«مياه البحيرة» تكرم الأمهات والعاملات المثاليات بالشركة 

تكريم الأمهات
تكريم الأمهات

نظمت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحيرة تحت رعاية وحضور المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة احتفالية كبرى لتكريم الأم المثالية تقديراً لسيدات شركة مياه البحيرة بجميع فروع ومواقع الشركة بقاعة المؤتمرات بفندق الشركة.

بدأت الاحتفالية بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية أعقبها عرض فيلم وثائقي عن الأمهات الفائزات هذا العام  حيث تم استعراض عظمة وشموخ المرأة المصرية. 

وقام رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بافتتاح الحفل بتقديم التحية الخاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية راعي المرأة المصرية الذي منحها وجوداً أكثر تميزاً ورعاية خاصة في الجمهورية الجديدة.

وقام رئيس الشركة بالترحيب بجميع الحضور وبسيدات الشركة بشكل خاص مهنئاً لهن بأعياد المرأة العالمية والمصرية التي يشهدها شهر مارس، لاسيما عيد الأم الذي له مكانة ثمينة عند الأسرة المصرية.

وأعرب عن خالص تقديره وتحياته لجميع الأمهات، ولأمهات شركة مياه البحيره بشكل خاص فهن جميعاً أمهات مثاليات ورمزاً للعطاء الغير محدود، مؤكداً أن الأم المصرية قدمت ولازالت تقدم أروع النماذج في التضحية، حيث أنها عماد الأسرة المصرية التي تبني المجتمع خاصة تلك التي تنتمي للأوساط العمالية والطبقة الوسطى المكافحة .

ووجه المهندس محمد سعيد نشأت الشكر لإدارة الإعلام وإدارة العلاقات العامه التي قامت بالإعداد لهذه الإحتفالية بإختيار العاملات المتميزات من جميع إدارات ومواقع الشركة وفقاً للضوابط والمعايير الموضوعة بالشركة، كما أشاد بمحمد عبد الهادى عمر والفريق الإعلامي على مجهوداتهم في الإعداد والتنظيم الجيد لهذه الاحتفالية.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي في إطار إستراتيجية الدولة المصرية بالإهتمام بالعنصر البشري كونه أهم عناصر العملية الإنتاجية والتنموية، لذا فهي بمثابة إحدى رسالات الشكر والتقدير لجميع العاملين ولسيدات مياه البحيرة بشكل خاص عن ما يقدمنه من جهد وعرق دائم في سبيل تحقيق رسالة الشركة تجاه الدولة المصرية، وعن النجاحات الغير مسبوقة التي حققتها الشركة، والتي رفعت شأن شركة مياه البحيرة عاليا في ريادة الشركات التابعه للشركه القابضة، وما تشمله من رعاية خاصة من رئيس مجلس إدارة الشركه القابضه لمياه الشرب والصرف الصحي  المهندس  ممدوح رسلان.

وفي لافتة إنسانية، أشار رئيس الشركة إلى حرص الشركة هذا العام على تكريم السيدات الفاضلات من عاملي  الخدمات المعاونة ضمن فاعليات هذا الحفل، مؤكدا علي عظيم دورهن في الشركة وجهدهن الوفير الذي يقدمنه، وأن نظرة إدارة الشركة لهن هي في إطار شركاء العمل، متمنياً لهن وفير الصحة والمزيد من التوفيق .

اقرأ أيضا|حملة لتطهير جميع مآخذ محطات مياه الشرب بسوهاج

وفي لافته وفاء عظيمة وإنسانية قام بتكريم والدة وزوجة وأبناء الراحل المهندس محمد الخولي كأم مثالية.

وشملت لوحة الشرف والتكريم للأمهات المثاليات كلاً من: سهير محمد علي رحومه والدة الراحل المهندس محمد الخولي وأسماء السيد صبحي الخولي زوجة الراحل المهندس محمد الخولي وأمل محمد علي منصور  ونجوى ممدوح العوضى وهدى حامد عبده محمود.